مطار سبها يستلم شاحنة إطفاء حريق متطورة لتعزيز تدابير السلامة

    |

    استلمت إدارة مطار سبها اليوم الجمعة، الموافق 2024/04/26، شاحنة إطفاء حريق جديدة لتعزيز تدابير السلامة في المطار. تم توريد الشاحنة من شركة فولكان التركية (VOLKAN) المتخصصة في صناعة شاحنات الإطفاء للمطارات ومعدات السلامة. يأتي ذلك في إطار العقد الموقع بين مصلحة المطارات والشركة المصنعة لتعزيز قدرات الإطفاء والسلامة في المطارات.

    تم تجهيز الشاحنة بأحدث التقنيات المتطورة في مجال الإطفاء والإنقاذ، وتتمتع بالقدرة على التعامل السريع مع حالات الحرائق والطوارئ. تم تصنيعها وتجهيزها وفقًا للمواصفات والمعايير القياسية الموصى بها من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني “ايكاو”. تهدف هذه الشاحنة إلى تعزيز تدابير السلامة في المطار وتلبية متطلبات شركات النقل الجوي التي تعمل من وإلى مطار سبها.

    تعتبر هذه الشاحنة إضافة هامة لقدرات الإطفاء والسلامة في مطار سبها، حيث ستساعد في رفع مستوى تدابير السلامة المتبعة. وستوفر الشاحنة القدرة على التعامل بفاعلية مع أي حرائق قد تنشأ في المطار، مما يعزز السلامة والحماية للمسافرين والعاملين في المطار.

    تعكس هذه الخطوة التزام إدارة مصلحة المطارات بتحسين البنية التحتية وتوفير أحدث التجهيزات والتقنيات لتعزيز السلامة والأمان في المطارات الرئيسية. ومن المتوقع تسليم المزيد من الشاحنات في الأيام القادمة، لتعزيز قدرات الإطفاء والسلامة في المطارات.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *