أقيم في مصلحة المطارات اليوم حفل بهيج بمناسبة حصول السيد/ جمال علي لفطح على رخصة “مدرب دولي”

    |
    من المنظمة الدولية للطيران المدني “الايكاو” حضره رئيس المصلحة دكتور محمد بيت المال ومساعده مهندس محمد فساطوي وكافة مدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام التابعين للمصلحة.
    حيث افتتحَ الحفل بكلمة هنأ فيها رئيس المصلحة المدرب/ جمال علي لفطح على الجهود التي بذلها لتطوير ذاته ونجاحاته المتواصلة في مجال عمله والتي كللت بحصوله على رخصة مدرب دولي في أمن الطيران المدني والتي ستمكنه من التدريب ليس فقط داخل ليبيا بل على المستوى الدولي.
    كما تم خلال الاحتفالية تقديم درع وشهادة شكر وتقدير للمعني على الجهود التي بذلها واعترافاً وتتويجاً من مصلحة المطارات بالمسيرة المهنية والعلمية التي أسداها في مجال أمن الطيران وبما سيساهم في نقل المعرفة والخبرة لباقي الزملاء وتعزيز الإجراءات والتدابير الأمنية بالمطارات الليبية.
    وكان للتكريم الأثر الطيب على السيد/ جمال لفطح الذي شكر خلال كلمة ألقاها على مسمع الحضور رئيس المصلحة ومساعده على التكريم ودعمهم المستمر وتحفيزهم للموظفين ما ساهم في الرفع من كفاءة كوادر المصلحة والمطارات متمنياً لجميع زملائه دوام النجاح والتفوق وأن يتحصلوا هم الآخرين على شهادات وتراخيص مماثلة ليصلوا لأعلى المراتب في العلم والعمل.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *