مشاركة وفد من مصلحة المطارات في اجتماعات المجلس الدولي للمطارات لإقليم افريقيا

    |
    تشارك مصلحة المطارات متمثلة في كل من مدير عام مطار معيتيقة م. لطفي الطبيب ومدير مطار سبها م. الطاهر ابوالقاسم ومدير عام مطار مصراتة ا. سليمان حبريشة ومدير مكتب المراجعة الداخلية بالمصلحة ا. عبدالرحمن ابراهيم في اجتماعات مجلس الإدارة ولجان المجلس الدولي للمطارات لإقليم أفريقيا (ACI AFRICA) خلال دورتها السبعون واجتماعات الجمعية العمومية السنوية والمؤتمر والمعرض التاني والثلاثون والتي تنعقد خلال الفترة من 14 إلى 20 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة السنغالية داكار تحت شعار “المرونة من خلال الابتكار” “Resilience Through Innovation”.
    حيث يقوم الوفد بالمشاركة في فعاليات الاجتماعات والمؤتمر والمعرض المنعقد على هامشه والذي يتناول أهمية تعزيز مرونة الاعمال في المطارات الأفريقية للاستعداد بشكل أفضل للتحديات المستقبلية والأزمات التي قد تطرأ وتحديد الاحتياجات اللازمة لقطاع النقل الجوي.
    ومن خلال الاجتماعات والجلسات القيمة التي ستنعقد، سيركز المؤتمر على تبني مبادرات جريئة ومفاهيم مبتكرة لإحداث نقلة نوعية تهدف لتعزيز مستقبل الطيران في مطارات افريقيا والتي من بينها المطارات الليبية.
    تجدر الإشارة هنا إلى ان عضوية ليبيا في المجلس الدولي للمطارات كانت معلقة لعدة سنوات نظراً لعدم سداد الالتزامات القائمة على الدولة الليبية، وقد تم تجديد العضوية خلال هذه السنة بعد ان قامت وزارة الخارجية الليبية من خلال السفارة الليبية في كندا بسداد قيمة اشتراكات عضوية ليبيا في المجلس، ما ساهم في امكانية مشاركة ممثلين عن مصلحة المطارات في هذه الفعاليات.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *