اجتماع اللجنة المكلفة بمراجعة الهيكل التنظيمي لمصلحة المطارات والمطارات التابعة لها

    |
    عقد اجتماع للجنة المكلفة بمراجعة الهيكل التنظيمي لمصلحة المطارات والمطارات التابعة لها التي تم تشكيلها بقرار من رئيس مصلحة المطارات، وجرى عقد الاجتماع اليوم الاثنين بتاريخ 4 مارس 2024. وكان الهدف منه مراجعة الهيكل التنظيمي الحالي وإعداد اللوائح والنظم الداخلية للمصلحة والمطارات التابعة لها.
    حضر الاجتماع رئيس ومساعد رئيس المصلحة ورئيس اللجنة وأعضاؤها، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الاقسام، وتمت مناقشة أعمال ومخرجات الاجتماعات السابقة للجنة، والأسس والضوابط والمعايير التي تم اتباعها في وضع الهيكل التنظيمي الجديد، وتم تحديد طبيعة عمل المصلحة، وظروف المرحلة الحالية، وحجم التشغيل، والحركة الجوية في المطارات التابعة للمصلحة كمعايير لوضع الهيكلية الإدارية الجديدة.
    كذلك نوقشت كيفية توجيه الأنشطة مثل تخصيص المهام والتنسيق والإشراف بطريقة تحقق التكامل بين الأقسام والمستويات التنظيمية، وذلك دون التعارض مع المعايير الدولية واللوائح والتشريعات المعمول بها في هذا الشأن.
    يهدف هذا العمل إلى تحسين هيكلية المصلحة والمطارات التابعة لها وتحقيق تكامل أفضل في العمليات والإدارة.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *