مصلحة المطارات تنظم احتفالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

    |
    في أجواء سادها الود والوئام وبحضور رئيس المصلحة/ د. محمد بيت المال ووزير المواصلات الأسبق/ م. ميلاد معتوق والسيد/ ناصر اخليف والسيد/ فرج صالح ورئيس النقابة العامة للنقل الجوي/ م. عبدالسلام التميمي ومدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام والموظفين بالمصلحة وبمشاركة مدير عام مطار معيتيقة ومساعده وبعض مدراء الادارات والمكاتب بالمطار أقيم بمقر المصلحة حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر، حيث تم فيه تبادل التهاني والتبريكات بين الحضور داعيين الله أن يعيده علينا بالخير واليمن ووافر الصحة والهناء.
    وتخلل اللقاء عدة كلمات للحاضرين بهذه المناسبة بدايةً كانت لرئيس المصلحة حيث قام بتهنئة الحاضرين بالعيد وتقدم لهم بجزيل الشكر والعرفان على وقوفهم معه طيلة فترة التوقيف التي إنتهت بتبرئته من جميع التهم المنسوبة إليه ومن معه وأكد على أن الهدف هو الاستفادة من الأخطاء والعمل على تأهيل وتطوير المصلحة والمطارات التابعة لها في هذه المرحلة التي تستحق منا المزيد من الحرص والجهد.
    كما تقدم السيد ميلاد معتوق بتهنئة جميع الحاضرين وكرر لهم الشكر والعرفان والحفاظ على أرشيف ومستندات المصلحة وأكد على ضرورة التركيز على دقة الإجراءات متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *