فرق إدارة مطابقة المعايير تواصل جولاتها بالمطارات تنفيذاً لخطة توحيد إجراءات التشغيل

    |
    تتواصل فرق إدارة مطابقة المعايير في مصلحة المطارات تنفيذ خطتها الرامية إلى توحيد إجراءات التشغيل في جميع المطارات وفقًا لهذه الخطة، تقوم الفرق بعقد ورش عمل للموظفين في المطارات بهدف تعريفهم بالإجراءات الموحدة والتعرف على النماذج المعتمدة من قبل المصلحة.
    وقد توجهت الفرق حتى الآن إلى مطارات معيتيقة وبنينا ومصراتة وسبها، ونفذت ورش العمل في تلك المطارات. وتهدف هذه الخطوة في تحسين جودة الخدمات المقدمة لشركات الطيران وزيادة كفاءة وفاعلية العمليات في المطارات.
    حيث تعكس هذه الجولات الدور الحيوي الذي تلعبه إدارة مطابقة المعايير في تحقيق أهداف المصلحة وتوحيد العمليات ورفع مستوى الجودة والأداء في قطاع المطارات. وتعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية المصلحة لتطوير وتحسين قطاع الطيران وتعزيز مكانة المطارات الليبية على المستوى الإقليمي والدولي.
    ومن المتوقع أن تستمر فرق إدارة مطابقة المعايير في جولاتها وورش العمل في المطارات الأخرى، حيث ستعمل على تعزيز الوعي والمعرفة بالإجراءات الموحدة وضمان تطبيقها بشكل فعال. ومن المؤمل أن تسفر هذه الجهود عن تحسين كبير في جودة الخدمات وتجربة المسافرين في المطارات الليبية.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *