مصلحة المطارات تجتمع مع مسؤولين من مجموعة كورنثيا المالطية

    |
    عُقد اليوم الاثنين الموافق 2023/12/04 اجتماع بمقر مصلحة المطارات حضره رئيس المصلحة ومساعده ومدير إدارة التخطيط والتنظيم ومدير مكتب العلاقات والتعاون مع مسؤولين ممثلين عن مجموعة كورنثيا “Corinthia Group” المالطية المتخصصة في مجال الخدمات الفندقية والتموينية.
    وتم خلال الاجتماع مناقشة إمكانية مساهمة مجموعة كورنثيا في الاستثمار في المطارات الليبية من خلال إنشاء وتشغيل مرافق تموينية بالجانب الجوي لتتمكن من خلالها تقديم خدماتها لشركات النقل الجوي بتلك المطارات.
    حيث أوضح ممثلي المجموعة إمكانياتهم الفنية وخبرتهم الكبيرة في مجال خدمات تموين الطيران في مالطا وفق أعلى معايير الجودة وسلامة الأغذية المتبعة في دول الاتحاد الاوروبي ورغبتهم في تقديم خدمات تلبي احتياج السوق الليبي من خلال اتباع أحدث الأساليب وإستخدام التقنيات الحديثة التي تضمن الانتاجية العالية وتوفر بيئة صحية وآمنة.
    حيث تم في ختام الاجتماع الاتفاق على إعداد مذكرة تفاهم بين المصلحة والمجموعة يتم من خلالها البدء في دراسة جدوى المشروع لتشمل المطارات المستهدف الاستثمار فيها والمساحات المزمع انشاء وتطوير مرافق التموين عليها والتكلفة الاجمالية المطلوبة للمشروع وتحديد نسبة كل من المصلحة والمجموعة من عوائد الاستثمار.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *