استمرار زيارات فريق العمل المشترك لتقييم مطارات الحقول النفطية

    |

    في إطار جهود مصلحة المطارات لتطوير البنية التحتية للحقول النفطية، قام فريق العمل المشترك بزيارة مطار حقل الغاني النفطي بعد إنتهائه من زيارة حقل آمال النفطي.

    وقال أحد مهندسي الفريق إن الزيارة هدفت إلى الوقوف على مرافق المطار وتقييم جاهزيته لخدمة العاملين في الحقل وكذلك المسافرين. وأضاف أن الفريق سيقوم بإعداد تقرير مفصل عن الوضع الراهن للمطار مع تقديم التوصيات اللازمة لتحسين وتطوير مرافقه.

    وأوضح المتحدث أن هذه الزيارات تأتي في إطار الخطة الشاملة لتطوير البنية التحتية لمطارات الحقول النفطية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعاملين والمسافرين. وأكد على أهمية هذه الزيارات في تحديد الاحتياجات الفعلية لهذه المطارات وسبل النهوض بها.

    من جانبه، رحب مدير حقل الغاني بزيارة الفريق، مؤكداً على استعداد الإدارة للتعاون الكامل معه لإنجاح مهمته. وقال إن هذه الزيارات ستساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة في المطار وتلبية احتياجات العاملين والمسافرين على أكمل وجه.

    هذا وسيواصل فريق العمل المشترك زياراته لباقي مطارات الحقول النفطية خلال هذه الفترة، على أن يرفع تقريره النهائي إلى الجهات المختصة بحلول نهاية الشهر الجاري.

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *